أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي –

بقلوب ملؤها الأسى والحزن ، تلقى موظفوا بلدية الناظور الخبر المؤلم ويتعلق برحيل الفقيد عبد اللطيف لالو وهو إطار بباشوية الناظور .
انتقل إلى رحمة الله تعالى ، وخلف رحيله المباغت حزنا كبيرا في صفوف كل من كان يعرفه عن قرب أو بعد ،رجل كان يشتغل في صمت وبدون ضوضاء ولا هرج ،يتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه في صمت ،ينجز ما هو مطالب به في صمت ، وها هو يودعنا أيضا في صمت.
حشد كبير من المشيعين أبوا إلا أن يلقوا النظرة الأخيرة على نعشه ويشاركوا في تشييع جنازته وفي مقدمتهم السيد باشا باشوية الناظور الذي كان التأثر باديا على وجهه ، وهو يودع موظفا نزيها ، مستقيما ، مواظبا على عمله .
رحم الله الفقيد العزيز السي عبد اللطيف لالو ،وأحر التعازي والمواساة القلبية نتقدم بها لأسرته الصغيرة وعلى رأسها والده الكريم الذي ندعوا له بطول العمر وبالصحة والعافية ، ولزميلنا الحاج أحمد لالو الإطار البنكي بالبنك الشعبي والناشط الإعلامي الرياضي ، وباقي أفراد الأسرة الكريمة ، ولجميع رفاقه في العمل وأصدقاءه وأحبابه وأقاربه ، راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر ولسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.