• عبد اللطيف لالو : اشتغلت في صمت ، وأديت رسالتك في صمت ، وودعتنا في صمت ، رحمة الله عليك.

      أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي – بقلوب ملؤها الأسى والحزن ، تلقى موظفوا بلدية الناظور…

    الدفاع يعري أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء حقيقة الاعتداءات الوحشية الرهيبة في ملف الحسيمة .

      أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي –   المشهد كان صادما بغرفة الجنايات الابتدائية لدى استئنافية…

    رحم الله السي أحمد الجرودي الابن البار للناظور.

    أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي –   وسط حضور حاشد من المشيعين ، شيعت جنازة أحد…

    رحم الله الدكتور بلوق، ورحيله خسارة لا تعوض للإقليم.

    أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي – طبيب من نوع خاص ، المتمكن وصاحب الدراية الواسعة في…

    تعازينا لأسرة الأمن في رحيل الرجل الأمني الإنسان العميد البشير العسري رحمة الله عليه.

    أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي – انتقل إلى رحمة الله تعالى العميد في سلك الأمن الوطني…

    المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للتنمية وحقوق الإنسان يعتبر احتجاج سيارات الأجرة ضربة موجهة للمواطن وليس لعامل الإقليم .

    أخبار الناظور.كوم – رشيد.م – في بيان أصدره وعممه المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للتنمية وحقوق الإنسان الموجود…

    مجهودات متواصلة لرئيس الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور ، وهذا هو الجديد لفائدة المؤسسة.

      أخبار الناظور.كوم – رشيد.م – في صمت وبعيدا عن الأضواء ، يتحرك الحاج محمد لزعر رئيس…

    النيابة العامة تكشف تفاصيل المخطط التخريبي الدموي لمجموعة زفزاف الحسيمة ، وتنوه باحترافية ومهنية الفرقة الوطنية

    أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي –   في إطار مناقشة ملف “الزفزافي ومن معه “، تابع…

      أخبار الناظور.كوم – رشيد.م –   ضمن المجهودات المتواصلة التي ما فتئ يبذلها المكتب الإداري للجمعية…

    أخبار الناظور.كوم – رشيد.م –   تشهد مؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور منذ أيام ، حملة واسعة…

     

    أخبار الناظور.كوم :نقلا عن كاب اوريونطال.كوم /الحسين امزريني //

    في الدول المتقدمة التي تحترم مواطنيها عندما يقترف مسؤولا ما أشياء خارجة عن اطار القانون وينشر الخبر عبر مختلف وسائل الاعلام فأول ما يقوم به هذا السؤول هو البحث عن ورقة وقلم ليحرر استقالته ثم بعد ذلك يعتذر للرأي العام عن فعلته عبر المباشر ويتابع قضائيا
    لكن في مغربنا العزيز حينما يفتضح أمر مسؤولا ما فالمبررات تكون جاهزة قبل اقتراف المخالفة
    فهذا يحيلنا عن الفضيحة التي أقدم عليها رئيس جماعة بوعرك محمادي توحتوح الذي ضبط يغش في الامتحانات بكلية بسلوان بواسطة هاتفه الذكي لكن حينما افتضح امره بدأ يبرر فضيحته بأساليب صبيانية كونه نسي هاتفه في الجيب فقط

    PhotoEditor-1472291919015
    لا يا الرئيس الجماعة القانون لا يحمي المغفلين مثلك ومراوغاتك هاته أكل عليها الدهر وشرب
    والغريب في الامر أن رئيس جماعة بوعرك هذا تارة يتهم الصحافة التي تناولت الموضوع بربطه بالانتخابات التشريعية المقبلة كونه يتوفر على شعبية مغشوشة عفوا مرشوشة بالنحل والمعز التي كان يوزعها عليهم بمباركة من الساهرين على المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الناظور
    وتارة أخرى يتهم الصحافة بمساومته وابتزازه رغم أن فاقد الشيء لا يعطي
    لا يا سيد الرئيس لا تخلط الأوراق لتغلط الرأي العام فلكل مقام مقال لكن كما يقول المثل ان لم تستحيي فاصنع ما شئت
    هذه هي الادلة الدامغة لفضيحة رئيس جماعة بوعرك بكلية سلوان

    PhotoEditor-1472291919015

    Akhbarnador © جميع الحقوق محفوظة 2014