أخبار الناظور.كوم  عبد المنعم شوقي – التصوير للزميل : أحمد خالدي.
 
عرفت المسيرة الاحتجاجية الأخيرة ضد الحكومة والتي نظمتها المركزيات النقابية الأربع ومن ضمنها الاتحاد المغربي للشغل ، مشاركة متميزة لوفد الناظورالدريوش من مناضلات ومناضلي هذا التنظيم النقابي الأخير .
 
وكانت الأمانة الجهوية للاتحاد والشبيبة العاملة وكل القطاعات النقابية التابعة للاتحاد المغربي للشغل بالاقليمين ، قد أعلنت تعبئة واسعة في صفوف مناضليها بشأن المشاركة الواسعة في المسيرة العمالية للدفاع عن المكاسب والتنديد بالسياسة المنتهجة من طرف الحكومة.
 
وكان الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل السيد موخاريق ، قد خص وفد الناظور الدريوش باستقبال حار، معتبرا المنطقة قلعة نضالية نقابية ظلت وفية منذ عقود من الزمن لمبادئ الاتحاد المغربي للشغل ، متصدية لكل المحاولا ت والمؤامرات التي دبرت لإضعاف المنظمة وكان مصيرها الفشل بفضل يقظة الطبقة العاملة التي ظلت موحدة الصفوف وفي مقدمتها على صعيد الناظور الدريوش ابنها البار والوفي للاتحاد المناضل محمد بوجيدة.
 
 
وللإشارة فقد تمكن الاتحاد المغربي للشغل بالناظور ، ومن خلال أمانته الجهوية وشبيبته العاملة من ربط علاقات تواصلية مستمرة مع مختلف مكونات الساحة الجمعوية والإعلامية بالمنطقة ، وحضي دائما بالاحترام والتقدير والإشادة بالجدية في التعامل مع ملفات الطبقة العاملة.